خدمات الصحة النفسية للأطفال والمراهقين | أسبريس الإمارات

خدمات طب الاطفال والمراهقين بدبي وأبو ظبي

تعد الصعوبات العاطفية والسلوكية والنفسية أكثر شيوعًا مما يٌعتقد عادةً لدى الأطفال والشباب. ومع ذلك فإن التشخيص المبكر والعلاج الفعال يؤدي إلى تحسين الرفاهية العاطفية والعلاقات والسلوكيات والتحصيل الأكاديمي تحسيناً جذرياً وكذا الآثار الإيجابية التي تدوم مدى الحياة.


يمكن أن يكون طلب الدعم لمواجهة مشاكل الصحة النفسية للمراهقين والأطفال، والصعوبات العاطفية،  والسلوكية  فأن أحد أهم الاستثمارات في صحته مدى الحياة. في مراكز أسبريس في أبو ظبي ودبي، نعمل مع الأطفال والشباب وعائلاتهم لدعمهم وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

يشمل علاج نفسية الأطفال والدعم للأطفال والشباب ما يلي:

علاج الصحة النفسية للأطفال والمراهقين بدبي وأبو ظبي

في مراكز أسبريس  بأبو ظبي ودبي، يؤمن فريق المهنيين لدينا أن صحة الأطفال النفسية لا تقل أهمية عن صحتهم البدنية.

حيث أننا نقدم خدمات صحية عاطفية وسلوكية وتنموية للأطفال والمراهقين تحت سقف واحد. كما نقدم علاجنا الشامل على أساس مرن للمرضى الخارجيين، مما يساعدهم على العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق الرفاهية العقلية الإيجابية.

يتكون فريق الخبراء لدينا ذو التخصصات المتعددة من محترفين ذوي خبرة عالية يقدمون رعاية متخصصة ورحيمة للأطفال والمراهقين الذين يعانون من مجموعة متنوعة من المشكلات العقلية والعاطفية والسلوكية والاجتماعية والتعليمية.

لأولئك الذين يسعون للعلاج في مركز ويلبيينج لدينا، نقدم

  • ساعات استشارة مرنة ومريحةّ، تتناسب مع التزامات الشباب بالمدرسة
  • والكلية
  • تقييمات تشخيصية
  • الوصول السريع إلى علاج ذو جودة عالية
  • السرّية التامة وحسن التقدير
  • العلاج عند خبراء مهرة
  • العلاج عن بعد

في مراكز ويلبيينج لدينا، يمكننا أيضًا مساعدة مرضانا الصغار على تعلم استراتيجيات التأقلم للمستقبل ومساعدتهم على حل أي مشاكل أساسية يمكن أن تجعل صحتهم العقلية أسوأ.

من اجل الاطلاع على القائمة الكاملة للحالات الصحة العقلية التي تم علاجها اضغط على الرابط هنا.

بيئة مناسبة للتعافي

نفخر بأنفسنا كوننا نقدم بيئة ودية ومرحبة لكل مريض من مرضانا فالأطفال والشباب في أيد أمينة معنا ومن المهم جدًا أن يحصلوا على الدعم الذي يحتاجون إليه.

لمزيد من المعلومات حول خدمات الأطفال والشباب لدينا، اتصل اليوم على: (+971) 4 385 4493 (دبي) / (+971) 2 651 8111 (أبو ظبي) أو أرسل نموذج استفسار وبطريقة آمنة. سنزودك بالتفاصيل عن جميع علاجاتنا ونقدم لك المساعدة حول كيفية دعم الصحة العقلية لطفلك أو المراهق ورفاهيتهم.
الدكتور عتيق قريشي، مسؤول خدمات الصحة العقلية للأطفال والمراهقين / استشاري الطب النفسي.

 

الدكتور عتيق قريشي ، مسؤول خدمات الصحة العقلية للأطفال والمراهقين / استشاري الطب النفسي
تمت مراجعة هذه الصفحة إكلينيكيًا من قبل الدكتور عتيق قريشي (MBBS, MRCPsych)  في يوليو 2021 ، ومن المقرر مراجعتها مرة أخرى في يوليو 2023. الدكتور عتيق قريشي هو استشاري أول في الطب النفسي للأطفال والمراهقين يتمتع بخبرة 15 عامًا في الصحة الوطنية بالمملكة المتحدة خدمة وثلاث سنوات في وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة. مشاهدة ملف دكتور عتيق الشخصي الكامل هنا.