عيادات علاج الصحة النفسية في دبي وأبو ظبي | أسبريس الإمارات

عيادات علاج الصحة النفسيـة في دبي وأبوظبي

تعتبر صحتنا النفسيــة أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا جميعًا ويمكن أن تتأثر بالعديد من الأشياء المختلفة، بما في ذلك الأحداث والمواقف التي نمر بها على مدار حياتنا.

وفي حين أنه من الطبيعي بالنسبة لنا جميعًا أن نشعر بالقلق أو الحزن أو الانزعاج من حين لآخر أو نمر بمشاعر صعبة أخرى، إلا أن تلك المشاعر بالنسبة لبعض الأشخاص يمكن أن تسوء تدريجيًا على نحو يؤدي إلى أمرض نفسية أو عقلية. تؤدي حالات الصحة النفسية مثل الاكتئاب والقلق والتوتر إلى وجود أنماط غير صحية من الأفكار والسلوك والتي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على صحتنا ورفاهيتنا.

ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن اضطرابات الصحة النفسية قابلة للعلاج ويمكنك الشفاء منها بشكل كامل – سيسمح لك إدراك أهمية الصحة النفسية بطلب المساعدة . فبدون علاج، يمكن أن تدمر صحتك النفسية الكثير من جوانب حياتك المختلفة -بما في ذلك علاقاتك بالآخرين- وقد تؤدي حتى إلى معاناتك من مشاكل الصحة النفسية الأخرى.

لا تعاني في صمت – يمكن لمراكز أسبريس ويل بيينج في دبي وأبوظبي مساعدتك في حل مشكلات صحتك النفسيـة.

علاج الصحة النفسية المتخصص في دبي وأبوظبي

في كل عام، تُقدم خدمات الصحة النفسية للجمهور في المملكة المتحدة وتساعدهم على إعادة حياتهم إلى المسار الصحيح. نحن في مراكز أسبريس ويلبيينج في أبوظبي ودبي -وهما فرعان من مجموعة أسبريس البريطانية- قادرون على توفير علاج متخصص للعديد من تحديات الصحة النفسية المختلفة على أساس مرن للمرضى الخارجيين.

كما نوفر علاجًا فرديًا وجماعيًا وعائليًا في مركزنا ويمكنك الحصول عليه على أساس كل جلسة على حدة وفي الوقت الذي يناسبك. أثناء تلقي العلاج، سنساعدك على تحديد الأسباب والمحفزات الكامنة وراء مشكلات الصحة النفسية وتطوير آليات التكيف مع المستقبل واتخاذ خطوات نحو الحياة الصحية والسعيدة التي تستحقها.

عندما تأتي لتلقي العلاج لدينا، سنتأكد من حصولك على علاج شخصي مما يعني أنه يمكنك تحقيق أفضل النتائج الممكنة لك. نستطيع كذلك التحلي بالمرونة بما يتناسب مع عملك والالتزامات الأخرى، فضلاً عن ضمان السرية التامة.

لمزيد من المعلومات عن أنواع وأشكال العلاج التي نتبعها في مراكز أسبريس ويلبيينج دبي، يُرجى زيارة صفحة نهج العلاج الخاصة بنا.

ما هي حالات الصحة النفسية التي نعالجها في دبي وأبوظبي؟

في مراكز أسبريس ويلبيينج في أبوظبي ودبي، يمكننا توفير علاجات للمرضى الخارجيين بخصوص نطاق شامل من مشاكل الصحة النفسية. يشمل ذلك:

فريق علاج متخصص

إذا كنت تسعى للحصول عن دعم أو علاج للصحة العقلية، فإن مركز أسبريس يمكنه مساعدتك إما في دبي أو أبوظبي. يتكون فريقنا من أطباء نفسيين مُؤهَّلين وعلماء نفس ومعالجين وممرضات وغيرهم من المتخصصين في الصحة النفسية. ويمكننا تقديم أفضل علاج للصحة النفسية لدعم طريقك إلى الشفاء.

يشمل فريقنا المتخصص ثنائي اللغة في مجال الصحة النفسية في جميع مراكز ويل بيينج:

  • أطباء نفسيين
  • علماء نفس
  • استشاريين
  • معالجين نفسيين
  • أخصائيين الطفل والأسرة

لمعرفة المزيد عن فريقنا المتخصص، يُرجى الضغط هنا:

https://www.aspris.ae/about/meet-the-team/

إذا كنت تبحث عن الدعم أو العلاج، فمركز أسبريس ويلبينج يمكن أن يُقدم لك المساعدة المناسبة، حيث يقدم فريقنا من الأطباء المتخصصين و مستشاري العلاج النفسي المؤهلين مجموعة من العلاجات المخصصة لمساعدة كل عميل على بدء عملية التعافي. اتصل اليوم لحجز موعد على (+971) 4 385 4493 أو انقر هنا لتقديم استفسار .

نشعر بالفخر لخدمتك.

نفخر لتقديم خدمة عالية المستوى، وهذا شيء نود تكراره في ضوء تجاربنا وخبراتنا واسمنا في المملكة المتحدة. إنني متحمس للحصول على فرصة التمكن من مساعدة المرضى والعائلات على تحقيق نوعية حياة أفضل بكثير.

الدكتور سعيد إسلام، المدير الطبي لمركز برايوري بالشرق الأوسط.