مركز أسبريس ويلبينج في دبي وأبوظبي | مجموعة أسبريس الإمارات
نتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقًا
مرحبا بكم في مركز أسبريس ويلبينج. نحن ملتزمون بتوفير أعلى مستوى من الرعاية والعلاج للأشخاص الذين يعانون من الأمراض العقلية.
مرحبا بكم في مركز أسبريس ويلبينج حان وقتك للتألق

يتمتع الأطباء النفسيون وعلماء النفس لدينا بخبرة واسعة في علاج مجموعة واسعة من حالات الصحة العقلية. نحن نتعاون بشكل وثيق مع مرضانا لتطوير خطط علاج شخصية تلبي احتياجاتهم الخاصة. تم تصميم مرافقنا المتطورة لتزويد مرضانا ببيئة مريحة وآمنة.

  • الخصوصية التامة
  • خبرة واسعة في العلاج
  • العلاج الفردي والجماعي والأسري
  • الجودة مضمونة

خدماتنا

كيف يمكن أن نساعد؟

يعمل في عياداتنا أطباء نفسيون وعلماء نفس ومعالجون مؤهلون تأهيلاً عالياً ، مع خبرة واسعة في علاج مجموعة واسعة من حالات الصحة العقلية للأطفال والكبار. وهذا يشمل القلق والتوتر والاكتئاب ، بالإضافة إلى مزيد من الدعم للأطفال المصابين بالتوحد واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.

فريقنا تعرّف على الفريق

في مركز أسبريس في أبو ظبي ودبي يتمتع الأطباء النفسيون وعلماء النفس لدينا بتدريب وخبرة واسعة في علاج مجموعة واسعة من حالات الصحة العقلية مثل الاكتئاب والقلق والاضطراب ثنائي القطب والفصام. نحن نتعاون بشكل وثيق مع مرضانا لتطوير خطط علاج شخصية تلبي احتياجاتهم الخاصة.

علاج الخبراء الوصول السريع إلى العلاج المتخصص

يمكنك اجراء أي استفسار في مركز أسبريس ويلبينج
دبي عن طريق الاتصال بنا مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني. نرد فورًا على جميع الاستفسارات، لضمان حصول المرضى على أفضل دعم ممكن عند الحاجة.

يمكن أن تساعد المكالمة الهاتفية الأولية في تحديد العلاج الأكثر ملاءمة، وقد تكون مناقشة غير رسمية حول الخدمات التي نقدمها واحتياجاتك. يمكن إجراء تقييم   )خطورة الحالة  (بصفة رسمية من قبل أحد كبار الأطباء، لتحديد مستوى العلاج الذي قد تحتاجه.

من خلال الاتصال بالمركز مباشرة، يمكننا أن نقدم لك نصائح مفصلة ذات مستوى عالٍ حول مشكلاتك واهتماماتك. يرجى الاتصال بفريق الاستفسارات الخاص بنا على الرقم  (+971) 4 385 4493

نشعر بالفخر لخدمتك.

نفخر لتقديم خدمة عالية المستوى، وهذا شيء نود تكراره في ضوء تجاربنا وخبراتنا واسمنا في المملكة المتحدة. إنني متحمس للحصول على فرصة التمكن من مساعدة المرضى والعائلات على تحقيق نوعية حياة أفضل بكثير.

الدكتور سعيد إسلام، المدير الطبي لمركز برايوري بالشرق الأوسط.

كيف يمكنك التمييز بين الاكتئاب والغضب؟
11 يناير, 2023

يمكن أن يكون الغضب من أعراض الاكتئاب. بالنسبة للعديد من الأشخاص، فإنهم لا يربطون المشاعر بحالة الصحة النفسية، حيث يرتبط الاكتئاب عادةً بالحزن.

اقرأ أكثر
السرية التامة سياسة الخصوصية وحفظ حقوق المريض

إن المحافظة على سرية المرضى جزء لا يتجزأ من الثقافة التي تتبعها مركز أسبريس ويلبينج.
إن أساس ثقة المرضى بمركز أسبريس ويلبينج حفاظها على خصوصيتهم.

وفي مركز أسبريس ويلبينج، تشمل السرية ثلاثة جوانب، هي:

  • النزاهة، وتركِّز على سلوكيات وأخلاقيات المؤسسة وموظفيها
  • الخصوصية، وتركِّز على حقوق المريض
  • الأمن، ويركِّز على حماية البيانات والأشخاص