المكان: الإمارات العربية المتحدة
القسم بمجموعة برايوري: الرعاية الصحية
نوع الوظيفة الشاغرة: عمل دائم - دوام كلي
الراتب: تنافسي
الساعات: 40
نحن نبحث عن أشخاص موهوبين مثلك!!
إن إدراك أنه بإمكانك إحداث الفارق في حياة الآخر هو أمر رائع في حد ذاته، لكن وظائفنا العديدة تمنحك أكثر من ذلك بكثير، فبالإضافة إلى مساعدتك في تنمية موهبتك وتطويرها، نريدك أن تشعر بالفخر بمكان عملك والدور المنوط بك.
إننا نبحث عن طبيب نفسي استشاري متحمس ومتفاني وملهم يمتلك سجلاً حافلاً في تحقيق أعلى معايير الجودة.
إدارة عبء الحالات ومراقبتها ومراجعتها من خلال تقييم التدخلات العلاجية وتخطيطها وتنفيذها وتقويمها (الدوائية والنفسية) وصف العلاجات أو الأدوية النفسية لعلاج الاضطرابات العقلية أو العاطفية أو السلوكية وفقًا لاحتياجات كل مريض.
تتمتع مجموعة برايوري بسجل حافل ونهج قوي فيما يتعلق بالتطوير المهني المستمر للمتخصصين العاملين لدينا، وسوف تنضم إلى فريق يتسم بالحماسة والود والتأهيل الجيد. إننا نعتقد أن المرشح المناسب سيجد هذه الوظيفة مليئة بالتحديات ومحفزة ومجزية، وسيجد أيضًا الإمارات العربية المتحدة مكانًا رائعًا للعيش فيه بجودة حياة ومستوى معيشي رائعين.
ستحصل على حزمة عمل رائعة، بالإضافة إلى التطوير المهني وسيكون جزءًا أساسيًا من هذا المشروع المثير.
تشمل المزايا ما يلي:
راتب معفى من الضرائب تنافسي للغاية
بدل إقامة
بدل سفر
رعاية صحية خاصة
تغطية تكاليف التأشيرة
مكافأة في نهاية مدة العمل
المؤهلات؛
استكمال ما لا يقل عن عام واحد من التدريب الإكلينيكي المنظم الخاضع للإشراف (تدريب داخلي) برعاية طبية بعد الانتهاء من التعليم الطبي للطلاب الجامعيين؛ واستكمال ما لا يقل عن سنتين (2) من الخبرة الإكلينيكية بعد التدريب الداخلي
درجة عامة في الطب، يليها تدريب أساسي مشترك لجميع خريجي الطب
أربع إلى ست سنوات من التدريب المتخصص في الطب النفسي بما في ذلك التناوب في أماكن مختلفة خاصة بالطب النفسي قبل إكمال التناوب في التخصص المختار
درجة دراسات عليا تخصصية (زمالة/ دكتوراه / ماجستير)
عضو الكلية الملكية للطب النفسي
مهارات تواصل شفهية وكتابية ممتازة، بما في ذلك القدرة على التواصل الفعال مع الجهات الفاعلة على الصعيدين الداخلي والخارجي
كيفية التقديم
كي يتسنى التقدم لهذه الوظيفة، يُرجى تسجيل رغبتك في ذلك وإرسال سيرتك الذاتية إلينا عبر عنوان البريد الإلكتروني careers@priorygroup.ae ،مع إعلامنا بالوظيفة التي ترغب في التقدم إليها